مزايا يوفرها اليونيفورم للبراندات

ما هي المزايا التي يوفرها الزي الموحّد(اليونيفورم) للعلامات التجارية؟

يمكن للزي الموحد أن يوضح جوهر علامتك التجارية من خلال إبرازها بشكل جيد، سواء كان الترحيب أو الثقة أو المعرفة أو الرياضة. يمكن للزي الموحد أن يساعد في اضافة ميزة تنافسية ودعم قيم علامتك التجارية. 
الزي الموحد مهم ليس فقط لتقديم صورة أكثر احترافية للعملاء ، ولكن أيضًا للفوائد الإيجابية التي يمكن أن يوفرها لنشاطك التجاري وموظفيك.
 

ما هي فوائد ارتداء زي موحد بعلامتك التجارية في العمل؟

يخلق صورة احترافية للشركة في الشركات التي تتعامل مع العملاء مباشرة ، يعتبر أعضاء الفريق الذين يمثلون علامتك التجارية نافذة حية لعلامتك التجارية ويجب أن يمثلوا ويشاركوا قيم علامتك التجارية. عند النظر في تغيير هوية الشركة في المستقبل ، افكر في كيفية كفاءة موظفيك كسفراء للعلامة التجارية. يمكن أن يبني تصميم زي رائع أو يحطم ثقافة الشركة عن طريق التأثير على شعور موظفيك في العمل.
      
        

ترويج لشركتك

تجعل طلب الموظفين ارتداء الزي الموحد بألوان وشعارات شركتك يجعل عملك أكثر تذكرًا. يعطي الزي للعملاء صورة مميزة لتذكرها عندما يفكرون في شركتك. إذا كان لديك موظفين يزورون منازل أو شركات العملاء ، فإنهم يساعدون أيضًا في إعطاء انطباع جيد لعملك لكل من يراهم.
وفقًا لدراسة أجرتها جامعة لويولا ، تزيد اللون الأساسي للعلامة التجارية من تعرفها بنسبة تصل إلى 80٪. يمكنك التذكير باستمرار للضيوف بهويتك التجارية عن طريق ارتداء زي يتطابق مع ألوان العلامة التجارية ووضع شعارك في مكان واضح.
عندما يكون موظفوك يرتدون الزي الموحد ، فإن العملاء لن يضطروا إلى التساؤل عن الشخص الذي يجب الاتصال به لطرح أسئلتهم. يمكن للعملاء التعرف على موظفيك من غيرهم من الأشخاص في منشآتك عن طريق ارتداء قمصان مخصصة بها شعارات العلامة التجارية المطرزة.
   

تحسين العلاقات مع العملاء

يتفاعل العملاء مع الموظفين الذين يرتدون الزي الموحد. يساعد الزي موظفيك على إظهار انطباع جيد في اللقاء الأول ، ويبين ايضًا أنهم يأخذون عملهم على محمل الجد. بالإضافة إلى ذلك ، يؤمن الزي النظيف والمرتب العملاء بأن عملك سيوفر خدمة محترفة.
 
  

هل هي اليونيفورمات (الزي الموحد) ضرورية؟

اليونيفورمات فكرة جيدة للشركات في العديد من القطاعات، وليس فقط للموظفين الذين يتعاملون مع العملاء. فهي تساعد في تعزيز روح الفريق، فضلاً عن تقديم صورة احترافية وتوفير التسويق المستمر لعملك. عندما تبحث عن صنع قطعة ملابس مع علامتك التجارية المحددة، سيتعين عليك اختيار التطريز عبر خدمة الواتساب بعد القيام بالطلب.
يمكنكم متابعة موقعنا وحساب الانستقرام لمعرفة اخر العروض والمنتجات الجديدة والحصرية لدينا وطلب الاضافات على اليونيفورم خلال خدمة الواتساب.
You have successfully subscribed!
This email has been registered